الأحد، 07 يوليو 2024

12:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هدفنا مصلحة مصر»، الزمالك يطالب بإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم

مجلس الزمالك

مجلس الزمالك

رحمة عويس

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بضرورة إلغاء النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لقناة "إم بي سي مصر 2": يجب أن يتم إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم، الأمر لا يتعلق بالأهلي والزمالك في هذه الحالة، نحن ننظر إلى مصلحة المنتخب الوطني".

وأضاف سليمان، أن استمرار الدوري سيؤثر على استعداد المنتخب المصري لتصفيات كأس العالم 2026، مشددًا: "الأهلي والزمالك لعبا الكثير من المباريات، وما زال هناك الكثير بجانب الأدوار التمهيدية للبطولات الإفريقية للأندية، وبالتالي، فإن كل ذلك سيؤثر على منتخب مصر في استعداده لكأس العالم 2026".

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، على ضرورة التخطيط الجيد لكأس العالم 2026، مشيرًا إلى أن وصول عدد المنتخبات إلى 48 فريقًا سيتيح لمصر فرصة مقابلة منتخبات أقل قوة.

وجاءت مطالبة الزمالك بإلغاء الدوري بداعي الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، والذي يؤثر على أداء المنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفي شأن آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي وديًا اليوم الجمعة، وذلك قبل استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وتأتي هذه المباراة الودية الثانية للفريق الأبيض بعد موقعة النصر السابقة، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

منح الفرصة لبعض اللاعبين

ومن المتوقع أن يتيح المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرًا في المباريات السابقة، مثل مهاب ياسر ومحمد عاطف وموتيابا، وذلك لتقييم مستواهم وفرص مشاركتهم في المباريات المقبلة، لاسيما وأن البعض منهم قد يرحل عن النادي نهاية الموسم الحالي.

استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات الدوري

وهذه المباراة الودية تأتي في إطار استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز "nile"، حيث سيواجه الفريق الأبيض فريق سيراميكا في المباراة المقبلة، ويسعى الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز لاستغلال هذه المباريات الودية في تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباريات المقبلة في البطولة المحلية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.