السبت، 06 يوليو 2024

03:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرزها الأهلي والزمالك، اتحاد الكرة يحسم مشاركات الأندية المصرية في بطولات إفريقيا

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم، مشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في منافسات البطولات الإفريقية للموسم الجديد 2024-2025، قبل انتهاء منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

اتحاد الكرة يحسم مشاركة الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة: “الأهلي والزمالك حسما التأهل إلى البطولات الإفريقية  في الموسم المقبل، حيث سيشارك الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، بينما سيشارك الزمالك في كأس الكونفدرالية”.

وتابع رئيس اتحاد الكرة: “ننتظر تحديد صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري وبطل كأس مصر، من أجل استكمال الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، في حال عدم انتهاء بطولة كأس مصر في موعد إرسال أسماء الأندية، سنجتمع كاتحاد الكرة لتحديد الفرق المشاركة بناءً على الجدول المعتمد”.

وواصل علام: “إذا لم ينتهي الدور الأول من الدوري سنلتزم بالقواعد التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وموقف بيراميدز لم يتم تحديده بعد، فقد يكون الفريق في المركز الأول أو الثاني أو الثالث، الأمور ما زالت غير واضحة حتى الآن”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.