الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مبابي، نجم عالمي جديد على رادار ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يعتبر النادي الأوفر حظاً في سباق التعاقد مع فلوريان فيرتز، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وأضافت الصحيفة الألمانية أنه من المحتمل أن ينضم إلى المرينجي مع تشابي ألونسو، لأن مدرب باير ليفركوزن، هو المرشح الأقوى لخلافة كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد بجانب أن مسؤولي الميرنجي يعتقدون أن فيرتز قادر على الانسجام وسط الفريق الحالي للريال، بعد الهبوط بمعدل الأعمار.

صراع ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع نجم ليفركوزن

أكدت تقارير صحفية في وقت سابق عن تواجد صراع قوي بين عمالقة إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة على موهبة ألمانية شابة وهو فلوريان فيرتز نجم ليفركوزن.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن برشلونة معجب بفيرتز وبأسلوب لعبه الذي يتناسب مع أداء الفريق الكتالوني.


وأضافت الصحيفة، أن اللاعب قال في 2022 «عندما كنت طفلا، كنت أحلم باللعب لبرشلونة، ولم يتغير ذلك».


وتابع اللاعب: «كانت لدي بعض الملصقات المعلقة في الغرفة، مثل ليو ميسي أو عثمان ديمبلي أو أوباميانج. لاعبي المفضل هو ميسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.