السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من المغربي حمد الله على أنباء رحيله عن الاتحاد السعودي

 عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمدالله

رحمة عويس

A A

علق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على أنباء رحيله المحتمل من صفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أول تعليق من حمد الله بعد أنباء رحيله عن الاتحاد

ونشر حمد الله عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، رسالة غامضة تشير إلى احتمال رحيله عن النادي، إذ كتب: "بعد الغيوم، طقس صافي، مع إضافة قلب أبيض".

وتأتي هذه التصريحات بعد تقارير صحفية موثوقة أكدت في وقت سابق عن رغبة اللاعب في الرحيل عن نادي اتحاد جدة السعودي خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحف سعودية، في وقت سابق، أن حمد الله تقدم بطلب رسمي للرحيل خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن قرار اللاعب جاء بسبب رغبته في خوض تحديات جديدة، بالإضافة إلى استمرار وجود المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في صفوف الفريق.

وأوضحت الصحف السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد ستسمح برحيل حمد الله، في حال وجود ميزانية مخصصة من لجنة الاستقطاب لاستبداله بلاعب أجنبي آخر.

الجدير بالذكر أن حمد الله قدم موسمًا مميزًا مع الاتحاد في الدوري السعودي الموسم الماضي، حيث سجل 29 هدفًا ومرر 4 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search