السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم مانشستر يونايتد على ردار أندية الدوري السعودي

نجم مانشستر يونايتد

نجم مانشستر يونايتد

رحمة عويس

أعلن الإعلامي الرياضي الإيطالي الشهير "نيكولو شيرا" عبر حسابه الشخصي على منصة "X"، مفاجأة كبيرة تتعلق بأحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أحدث تطورات سوق الانتقالات الصيفية.

نجم مانشستر يونايتد على ردار الدوري السعودي

وكشف شيرا، عن تلقي المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد، عرضًا رسميًا من نادي جالاتا سراي التركي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولفت الإعلامي الرياضي الإيطالي الشهير، إلى أن هناك اهتمام كبير أيضًا من جانب بعض الأندية السعودية الكبرى للتعاقد مع أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح شيرا، أن أمرابط لم ينجح في إثبات نفسه خلال الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد، حيث لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف طيلة 30 مباراة خاضها مع الفريق، وهذا ما يجعله مرشحًا بقوة للرحيل عن النادي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي القادم.

ويأتي هذا الحديث في وقت تشهد فيه الكرة السعودية نشاطًا كبيرًا على صعيد التعاقدات مع نجوم الصف الأول في أوروبا.

فقد نجح نادي الهلال في التعاقد مع كلا من السنغالي كوليبالي، والبرازيليين نيمار ومالكوم والصربي ميتروفيتش، 
كما ضم النصر، البرتغاليين رونالدو وأوتافيو والسنغالي ماني والكرواتي بروزوفيتش، بينما تعاقد الأهلي مع نجوم كبار مثل البرازيلي فيرمينو والسنغالي ميندي والجزائري محرز والإيفواري كيسيه، إلى جانب الموهبة الشابة جابرييل فيجا.

وتشير هذه التعاقدات الضخمة إلى الطفرة الكبيرة التي تشهدها الكرة السعودية حاليًا، والتي تؤكد على قدرة الأندية السعودية على المنافسة على أبرز النجوم في السوق العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.