الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شبه القطط السيامي»، تعليق إبراهيم حسن على لقطة إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

علق إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، على اعتراض إمام عاشور عقب تبديله في مباراة الفراعنة أمس أمام بوركينا فاسو، بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتعرض إمام عاشور، لاعب وسط المنتخب الوطني والنادي الأهلي، لإصابة قوية في مباراته أمام بوركينا فاسو، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت المباراة بتقدم الفراعنة 2-1.

وخرج إمام عاشور مصابا أمام بوركينا فاسو، في الدقيقة 58، ليحل محله أكرم توفيق بديلا له.

وأجاب إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة عن سؤاله حول غضب إمام عاشور قائلاً: «هو وشه عامل زي القطط السيامي، وكان زعلان علشان إصابته في العضلة الضامة لكن كل حاجة تمام».

وأضاف: «ان شاء الله الإصابة  مش هتأثر عليه، وهيلحق الماتش، لكن خروجه غاضبًا كان بسبب الإصابة التي تعرض لها».

إبراهيم حسن: مشاركة الشناوي تُحسب له وهذا موقف شوبير

وعن الدفع بمحمد الشناوي بشكل أساسي في المباراة قال مدير المنتخب: «مشاركة محمد الشناوي أساسيًا في مباراة الأمس أمام بوركينا فاسو تحسب للمنتخب بعد عدم مشاركته في أي مباراة منذ الإصابة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الماضية».

وأوضح مدير المنتخب أن الشناوي حارس له اسم كبير ولكنه ابتعد عن المباريات وتملك الثقة في إمكانياته بالعودة وهو ما حدث مع الشناوي، فهو الحارس صاحب الخبرات والذي يأتي لمكانه، وهو ما حدث مع تيبو كورتوا، مع ريال مدريد.


وأكد «أن هذا لا يقلل من مصطفى شوبير أو أي حارس مع المنتخب موضحًا أنه كان هناك حالة من الخوف على شوبير مشيرًا إلى أنه لم يلعب أي مباراة دولية ودية فكان هناك استقرار على عدم الدفع به، لكن شوبير حارس كبير وله مستقبل في الفترة المقبلة».

إبراهيم حسن عن صلاح: لاعب ذكي جدًا

وبشأن لقاء التوأم حسام وإبراهيم حسن مع محمد صلاح قال: «لقاءنا مع صلاح كان رائعً، ولا يوجد أي أزمة معه، هو لاعب ذكي ومحترف جدًا، وكان هناك أشخاص يروجون إشاعات بشكل متكرر في الفترة الماضية».

وحقق المنتخب الوطني فوزا غاليا على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في مباراة الانفراد بالصدارة تحت قيادة العميد.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة بوركينا فاسو

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

5- إثيوبيا - نقطتين - 3 مباريات

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.