السبت، 06 يوليو 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لصغار المستثمرين..

«التنمية الصناعية» تعلن طرح وحدات كاملة التجهيزات بمدينة الجلود بالروبيكي

مدينة الجلود بالروبيكي

مدينة الجلود بالروبيكي

نورهان عبدالعزيز

طرحت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، عددا محدودا من الوحدات الصناعية كاملة التجهيزات بمدينة الجلود بالروبيكي ببدر ضمن المرحلة الثانية من المشروع، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة التجارة والصناعة.

ويأتي هذا في ضوء تسريع وتيرة التنمية وتعميق التصنيع المحلي لعدد من القطاعات الصناعية الواعدة وبما يحقق تكامل حلقات سلسلة القيمة بالقطاع.

 

الوحدات المطروحة تشمل مصانع لإنتاج الغراء

وقالت ناهد يوسف رئيس الهيئة، إن أنشطة الوحدات المطروحة تشمل مصانع لإنتاج الغراء بمساحات تتراوح بين 75 م2 حتى 2745 م2 للوحدة، ووحدات للدباغة بمساحات تتراوح بين 150 م2 حتى 1875 م2 للوحدة.

وأكدت، أن الهدف الرئيسى من مشروع مدينة الجلود بالروبيكي ببدر هو إنشاء مدينة عالمية متكاملة لصناعة الجلود في المنطقة تم تخطیطھا فى ضوء أعلى المعايير العالمیة لتكون قادرة على التصدير لأكبر الأسواق العالمية.

وأشارت إلى أن، الهيئة حرصت على أن تكتمل المراحل الثلاث للمشروع لتشمل كافة العمليات التصنيعية التي تتم على الجلود الخام من دباغة وصباغة وتصنيع مستلزمات الإنتاج والصناعات المغذية والمكملة والمنتج النهائي والإكسسوارات الخاصة بها.

وأوضحت رئيس الهيئة، أن الطرح يتم بنظام التمليك، وقد حرصت الهيئة على توفير تيسيرات كبيرة للحصول على الوحدة تشجيعا لصغار المستثمرين ورواد الأعمال أيضاً، حيث يقوم المستثمر بدفع 15% فقط من سعر الوحدة والباقي على أقساط متساوية تصل حتى 7 سنوات.

وأوضحت، أن السحب والتقديم لكراسة الشروط يبدأ من يوم الاحد الموافق 9 يونيو ويستمر حتي الخميس الموافق 27 يونيو الجارى بمقر الهيئة الرئيسي بالقاهرة الجديدة، داعيةً المهتمين بصناعة الجلود إلى التقدم على حجز الوحدات المطروحة في ضوء التسهيلات المتاحة.

مدينة الروبيكي من أھم المشروعات القومیة

وتعد مدينة الروبيكي واحدةً من أھم المشروعات القومیة التى تهدف لتحقيق مجموعة متنوعة من العوائد الاقتصادیة والصناعیة والبیئیة والإجتماعیة، حيث تم توفير المساحات المختلفة والمرافق المطلوبة للصناعات المتكاملة والخدمات العصریة.

ويعزز هذا العمل الإتصال والتسویق والتدریب التكنولوجي الحدیث، وإقامة المعارض العالمیة والمحلیة للمنتجات والمعدات كما تم مراعاة التوافق البيئي لكافة مراحل المشروع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.