الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تبدأ من 795 جنيه»، أرخص 10 فنادق في شرم الشيخ لقضاء إجازة عيد الأضحى

مدينة شرم الشيخ

مدينة شرم الشيخ

تقى محمود

A A

تقترب إجازة عيد الأضحى المبارك، ويتزامن معها بحث الأشخاص عن أبرز الفنادق في الأماكن السياحية المختلفة، ونعرض لكم اليوم بعض الفنادق الموجودة بمدينة شرم الشيخ، التي حظيت باهتمام العالم في الفترة الأخيرة، ونقدم لكم الفنادق بأسعار مخفضة لتناسب جميع الميزانيات.

ونعرض لكم في التقرير التالي، أبرز 10 فنادق في مدينة شرم الشيخ حسب ترشيحات وآراء الجمهور، وبأقل من 2000 جنيه في الليلة، لقضاء عطلة عيد الأضحى بشكل لا مثيل له!

1- عمار سيناء قرية مصر

يقع فندق Amar Sina “ قمر سينا” في رأس أم السيد في شرم الشيخ ويوفر مناظر بانورامية مطلة على جبال سيناء. ويضم الفندق شاطئاً خاصاً، إضافة إلى مسبح في الهواء الطلق وسبا ومركز للغوص.

تتميز الغرف المكيفة بنافذة تطل على المسبح أو الصحراء. وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس صغيرة مع تلفزيون بقنوات فضائية وميني بار. كما يحتوي الحمام على دش وحوض استحمام.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع تشمل تنس الطاولة والكرة الطائرة. ولمزيد من خيارات الاسترخاء، يتم توفير خدمات المساج لتجديد النشاط في السبا.

يقدم المطعم الرئيسي بوفيه إفطار وغداء وعشاء. كما يقدم مطعم Abu Sear المأكولات الإيطالية في حين يقدم Morgan المأكولات البحرية الطازجة. ويتم تقديم الكوكتيلات في Balaleas وبار المسبح.

يقع مطار شرم الشيخ الدولي على مسافة 15 دقيقة من فندق Amar Sina. ويبعد ممشى خليج نعمة حيث تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية مسافة 8 كم. وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

السعر: 795 جنيها غير شامل الوجبات، وإلغاء الحجز مجانًا

2- فندق نعمة بلو

يقع فندق نعمة بلو عند الطرف الجنوبي لخليج نعمة، حيث يُعد مركز المنتجع الرئيسي في شرم الشيخ، كما يتمتع الفندق بموقع مميز.

يقع على بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشواطئ الرملية لخليج نعمة وجميع المطاعم الشهيرة والنوادي والبارات والمتاجر.

يتمتع بموقع مميز أيضاً لكونه يقع خلف التلال قليلاً مما يجعله بعيداً عن ضجة وصخب الشارع الرئيسي. توفر الغرف المكيّفة المشرقة إطلالة على المدينة أو الجبل وطلاء الجدران بدرجات ألوان هادئة.

تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن. يضم الفندق مسبحاً كبيراً مع تراس للتشمس وأسرّة للتشمس، ويوجد بار للمسبح لاحتساء المرطبات خلال النهار، بالإضافة إلى بار اللوبي الذي يقدم المشروبات والكوكتيلات خلال اليوم.

يوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول إلى الشاطئ الرملي الخاص الذي يقع على بعد دقائق قليلة فقط سيراً على الأقدام، كما يوجد مكتب للرحلات الاستكشافية في الفندق من أجل تلبية متطلبات الغطس وأنشطتكم.

السعر:‏ 1,418 جنيه، شامل وجبة الإفطار، مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

3- فندق الخان شرم الشيخ

يقع El Khan Sharm Hotel في شرم الشيخ، وعلى بُعد 1.4 كم من شاطئ ريف، وهو مكان إقامة يضم مواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وحديقة وتراس.

يتميز هذا الفندق المصنف 3 نجوم بمطعم وغرف مكيّفة مجهزة بحمّام خاص، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومنطقة لتخزين الأمتعة للضيوف.

توفر جميع الغرف في الفندق شرفة مع إطلالة على الجبل، كما تم تجهيز جميع الوحدات في El Khan Sharm Hotel بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يتم تقديم الإفطار يومياً، ويشمل خيارات إفطار من مأكولات نباتية وإفطار من مأكولات حلال وإفطار من مأكولات خالية من مصادر حيوانية.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات العربية والإنجليزية والإيطالية والروسية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة في أي وقت من اليوم.

يقع مكان الإقامة على بُعد كيلومترين من شاطئ رأس أم السيد و2.3 كم من شاطئ خليج شرم الميه، كما يعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب إلى El Khan Sharm Hotel، حيث يبعد مسافة 22 كم.

السعر: 1,268 جنيه، شامل الإفطار، مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

4- منتجع بدوية شرم الشيخ

يقع Badawia Sharm Resort في مدينة شرم الشيخ وعلى بعد 1.3 كم من شاطئ ريف، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً وبار وحديقة،.

يشمل هذا الفندق المصنف 3 نجوم مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، فيما يضم هذا الفندق غرفاً عائلية. توفر الغرف في هذا الفندق شرفة، وتتميز الغرف في Badawia Sharm Resort بأنها مكيّفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من Badawia Sharm Resort شاطئ خليج شرم المايا وشاطئ رأس أم السيد ومركز ميركاتو للتسوق، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بعد 15 كم.

السعر:‏ 1,065 شامل وجبة الإفطار، مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

5- فندق فالكون نعمة ستار

يقع فندق Falcon Naama Star على بعد 12 كم من مطار شرم الشيخ. ويقع على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من شوارع التسوق الرئيسية بخليج نعمة.

يضم فندق Falcon Naama Star مسبحاً في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن ومطعماً يقدم المأكولات الإقليمية المُعدَّة بالمكونات المحلية الطازجة.

ويبعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ فيفا، وجميع الغرف فسيحة مجهزة بتلفزيون وتكييف هواء وميني بار.

يتم تقديم وجبات خفيفة وكوكتيلات استوائية ومشروبات غير كحولية في بار التراس بفندق Falcon Naama Star. تتوفر المشروبات الساخنة والسلاطات في مقهى الفندق المريح.

ينظم الفندق عروض موسيقية وموسيقى شعبية حيه بصورة منتظمة في المساء. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بلعب تنس الطاولة أو البلياردو في غرفة الألعاب لقضاء يوم هادئ.

السعر: 1,348 جنيه شامل وجبة الإفطار، مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

6- منتجع فيو شرم الشيخ

يقع فندق Desert View Sharm في جرف أم السيد على بعد 6 كم من ممشى خليج نعمة الذي يضم المطاعم والمقاهي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في فندق Desert View Sharm على تراس يطل على الحديقة والمسبح. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وميني بار. يضم الجناح غرفة معيشة منفصلة مع أريكة.

يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يوميًا، بينما يتم تقديم المأكولات الانتقائية في المساء، ويمكن للفندق تقديم وجبة الإفطار في الغرفة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع السوق القديم الذي يبيع الملابس والمواد التقليدية على بعد 2 كم بالسيارة من فندق Desert View Sharm. ويمكن الوصول إلى البحر في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

السعر: 637 جنيه، شامل وجبة الغفطار، مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

7- فندق صن سيت شرم الشيخ

يقع Sunset Hotel sharm El Sheikh في مدينة شرم الشيخ وعلى بعد 11 كم من محمية رأس محمد الوطنية، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً وبار.

ويحتوي مكان الإقامة هذا على منطقة شاطئية خاصة وصالة مشتركة وحديقة، فيما يضم مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

توفر الغرف في هذا الفندق شرفة، فيما تتميز جميع الغرف بأنها مكيّفة وتحتوي على صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة.

تشمل المعالم السياحية الشهيرة التي تقع بالقرب من Sunset Hotel sharm El Sheikh ميركاتو مول 2 والسوق القديم ومنتجع ألف ليلة وليلة.

ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يقع على بعد 15 كم، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

السعر: 1,230 جنيه شامل وجبة الإفطار.

8- فندق تركواز بيتش

يقع فندق تركواز بيتش على خليج شرم مايا الذي يشتهر بمواقع الغوص على شاطئ البحر الأحمر، كما يوفر شاطئاً خاصاً نقياً ومسبحاً داخلياً وخارجياً مع تراس مزود بكراسي استلقاء للتشمس.

كما يتواجد الفندق ضمن مسافة 500 متر سيراً على الأقدام من السوق القديم في شرم الشيخ، ويبعد مكان الإقامة مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ.

تطل جميع الغرف والشقق على الحديقة أو البحر أو المسبح، كما تم تجهيز كل وحدة إقامة بتلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وهاتف، فيما تضم الشقة غرفة معيشة مزودة بأريكة.

تشمل بعض الغرف شرفة أو فناءً. يقدم المطعم الرئيسي في الفندق 3 وجبات يومياً وهي الإفطار والغداء والعشاء، كما يتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه يومياً، بينما يتم تقديم الأطباق المتخصصة على طراز قائمة المأكولات في المساء.

يمكن للضيوف الراغبين في أخذ دروس الغوص اختيار الخدمات الاحترافية التي يقدمها مركز الغوص في الفندق، كما تشمل الرياضات المائية المتوفرة في الموقع الغطس وركوب الأمواج شراعياً، فيما يمكن ترتيب علاجات المساج المريحة عند الطلب.

السعر: 1,876 شامل وجبة الإفطار، مع غمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

9- فندق ريجنسي شرم الشيخ

يقع Regency Sharm Hotel شرم الشيخ ذو 2 نجوم على بعد 1.5 كم من Halla كما يضمّ المسبح. يقع المنتجع على مسافة 2.5 كم من الفنار، ويمكن للضيوف العثور على منطقة التشمُّس وبركة السباحة الخارجية في الموقع.

يمكن الوصول إلى وسط شرم الشيخ في غضون 25 دقائق سيرًا على الأقدام من هذا الفندق. ستجد في المنطقة ميركاتو مول 2 في غضون 13 دقائق سيرًا على الأقدام. سيقدر عشاق الطبيعة قربهم من البحر الأحمر الذي يقع على مسافة 1.6 كم.

يمكنك الشعور بالانسجام التام مع الطبيعة بزيارة كليو بارك في غضون حوالي 15 دقائق بالسيارة من Regency Sharm Hotel.

السعر: 922 جنيهًا، مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا.

10- فندق فالكون هيلز 

يبعد فندق فالكون هيلز عن مطار شرم الشيخ 17 كم وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الفندق.

 فندق فالكون هيلز على جبال سيناء ويوفر أماكن إقامة بسعر معقول وقيمة عالية مع شاطئين قريبين، ويتميز بمسبحين خارجيين وملاعب تنس وسبا مع علاجات المساج.

يقع الفندق على هضبة رأس أم سيد ويوفر معدات الغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية في البحر الأحمر، ويبعد شاطئ أمفورا 750 مترًا فقط، بينما يمكن الوصول إلى شاطئ فالكون هيلز الخاص من خلال خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً.

تفتح جميع الغرف على شرفة خاصة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات داخلية مع حوض استحمام، ويتوفر تكييف الهواء بشكل قياسي.

يمكن للضيوف تناول المشروبات المنعشة على مدار الساعة والاستفادة من بار المسبح، كما تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى خليج نعمة الشهير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search