السبت، 06 يوليو 2024

05:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من أجل تعزيز الصدارة، منتخب المغرب يستدرج زامبيا اليوم في تصفيات المونديال

منتخب المغرب

منتخب المغرب

سلمى ياسر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب المغرب تحت قيادة مدربه وليد الركراكي، نظيره زامبيا اليوم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، من أجل تعزيز صدارة المجموعة.

ويقع منتخب المغرب المجموعة الخامسة من التصفيات مع منتخب زامبيا، الكونغو، تنزانيا والنيجر، بجانب منتخب إرتيريا ولكنه أعلن انسحابه.

المغرب يواجه زامبيا لتعزيز صدارة المجموعة  

يستدرج منتخب المغرب نظيره منتخب زامبيا، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتضن ملعب أدرار الملعب الكبير بمدينة أغادير مباراة المغرب ضد زامبيا في تمام الساعة العاشرة، مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ميتشو: منتخب المغرب على دراية بالمنافسات الإفريقية.. وسيحاول تجنب المفاجآت  ضد تنزانيا - بوابة الأهرام

ترتيب مجموعة المغرب في تصفيات المونديال

يتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بفوزه على تنزانيا، بينما يأتي منتخب زامبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.