الخميس، 11 يوليو 2024

01:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسعار الذهب اليوم الجمعة 7 يونيو، اعرف وصلت لكام

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

نورهان عبدالعزيز

أسعار الذهب اليوم، تباينت أسعار الذهب اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 في سوق الصاغة، حيث شهدت الأسعار تذبذًا ملحوظًا بين العلو والهبوط، ويرصد موقع «الجمهور» أسعار الذهب في بداية تعاملات اليوم الجمعة 7 يونيو.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم الجمعة

وصل سعر الذهب عيار 21 اليوم الجمعة 7 يونيو نحو 3145 جنيهًا للبيع، و3120جنيهًا للشراء.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الجمعة 7 يونيو

سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 نحو 3594 جنيها للبيع، و3565 جنيها للشراء.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم 2024

وصل سعر الذهب عيار 18 اليوم الجمعة 7 يونيو إلى 2695 جنيهًا للبيع، و 2674 جنيهًا للشراء.

أسعار الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم الجمعة

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 نحو 25160 جنيهًا للبيع، و24960 جنيهًا للشراء.

ارتفاع أسعار الذهب عالميًا

صعدت أسعار الذهب عالميا، في مستهل جلسة التداول خلال تعاملات الخميس، بدعم من استقرار عوائد الديون الأمريكية قرب أدنى مستوى في نحو شهرين، مع تحسن آفاق التيسير النقدي في ظل مؤشرات تباطؤ سوق العمل.

ارتفاع أسعار الذهب في الفترة القادمة

توقع هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، حدوث ارتفاع في أسعار الذهب مع تخفيض البنوك المركزية في أمريكا وأوروبا أسعار الفائدة.

وأضاف رئيس شعبة الذهب، في تصريحات تلفزيونية أنه من المتوقع تسجيل الذهب أسعار قياسية جديدة الفترة المقبلة، ويظل المعدن الأصفر ادخارًا طويل المدى.

وتابع رئيس شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، إن هناك ارتفاعات في الأسعار بالبورصة العالمية تسببت في التأثير في السوق المحلي.

أهمية الاستثمار في سوق الذهب 2024

يقدم الأشخاص حاليا على شراء الذهب بغرض الادخار وحفظ قيمة الأموال، في حين يرغب البعض في شرائه للمضاربات التي تحدث جدلاً واسعاً في السوق، مما يؤدى إلى زيادة الأسعار بشكل كبير ومبالغ فيه.

ويعد الذهب من أهم أدوات الادخار، حيث يستخدم في حفظ قيمة الأموال، مما يجعله فرصة كبيرة للاستثمار وشراء العديد من المدخرات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.