السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرموش «نامبر وان المحترفين» بفوز فريقه بأولى جولات الدوريات الأوروبية

مرموش

مرموش

محمد العزب

A A

شهدت الجولة الأولى من مباريات الدوريات الأوروبية، والتي انطلقت مطلع الأسبوع الجاري أداء مميزة من المحترفيين المصريين، سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو صناعتها.

والبداية كانت مع الفرعون المصري، محمد صلاح، والذي صنع هدف فريقه الوحيد ليفربول، في تعادل الريدز مع نادي تشيلسي، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما سجل مصطفى محمد، لاعب فريق نانت، هدف فريقه الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من اللقاء الذي جمعه مع نادي تولوز، بافتتاحية مشوار الفريق في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وكان اللاعب عمر مرموش، الأكثر حظاً بين اللاعبين المحترفيين المصريين، حيث سجل هدفاً، ساهم به في فوز فريقه الجديد آنتراخت فرانكفورت بسباعية نظيفة، على نظيره آر بي لايبزيج، بالدور الأول من كأس ألمانيا، وذلك عقب دخوله بدقيقة كبديل في المباراة.

وفي سياق آخر علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على لقطة غضب محمد صلاح عقب تغييره في مباراة اليوم أمام تشيلسي، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، في في افتتاح مشوار الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات نارية من كلوب

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية، أبرزتها شبكة قنوات بي إن سبورتس:"خروج محمد صلاح؟ نحن هنا للفوز باللقاء".

وأضاف:" صلاح يمثل قوة وأهمية وهو رائع لليفربول، واحتجت لإجراء التغيير من أجل الحصول على بعض من القوة البدنية ودماء جديدة".

وأكمل:174صلاح يمتلك الكثير من الأرقام القياسية، لا يمكن التفكير في الأرقام القياسية عند إجراء تغيير فني وتكتيكي في الملعب».

يذكر أن نادي ليفربول، قد احتل الموسم الماضي المركز الخامس، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من أسوء مواسم الريدز، ليحجز مقعده للمشاركة خلال الموسم الجاري ببطولة الدوري الأوروبي، وذلك في وجود الفرعون المصري محمد صلاح.

search