الخميس، 04 يوليو 2024

07:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس بعثة الحج: وصول آخر وفد من ضيوف الرحمن إلى المدينة المنورة اليوم

ضيوف الرحمن _ ارشيفية

ضيوف الرحمن _ ارشيفية

محمد شراط

اخبر رئيس بعثة الرسمية مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، بوصول اليوم الجمعة  آخر أفواج  حجاج القرعة إلى المدينة المنورة ويضم 397 حاجا.

وصول آخر أفواج القرعة إلى المدينة المنورة 

وأشار رئيس بعثة «الحج» الرسمية، أن آخر فوج من حجاج القرعة  سيقضى  4 ليالٍ بجوار مسجد الرسول الكريم، ثم التوجه إلى مكة المكرمة لأداء شعائر العمرة واستكمال مناسك الحج.

وذكر رئيس بعثة الحج المصرية، إلى أن الفوج الأخير من حجاج القرعة الذي سيصل إلى المدينة المنورة اليوم الجمعة يضم 397 حاجا، مشيرا إلى أنه سيتم تفويجهم إلى مكة المكرمة يوم الثلاثاء المقبل.

وطالب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج الرسمية، حجاج بعثة القرعة، بالتعاون مع مسئولي البعثة، والالتزام بالضوابط التي سبق الإعلان عنها، والمعمول بها في الأراضي المقدسة، والتي تصب جميعها فى مصلحة ضيوف الرحمن وتضمن سلامتهم وراحتهم خلال تأدية المناسك.


وأشار رئيس بعثة الحج  إلى استمرار الجسر الجوي بين مصر والمملكة العربية السعودية، لاستكمال نقل جميع حجاج بعثة القرعة إلى مكة المكرمة خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى استمرار تفويج الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، موضحا بأن الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين جيدة، مؤكدا عدم ظهور أية حالات وبائية بين ضفوف الحجاج، مشيرا إلى أن جميع أفراد بعثة حج القرعة يعملون على مدار الـ 24 ساعة؛ لتقديم كافة التيسيرات لحجاج القرعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.