الخميس، 01 أغسطس 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النجمة العالمية سارة سنوك تعلن مشاركتها في مسلسل All Her Fault

النجمة العالمية سارة سنوك

النجمة العالمية سارة سنوك

مصطفى شلي

A A

قررت النجمة العالمية سارة سنوك، صاحبة الثنائية جائزة الإيمي والجولدن جلوب، المشاركة في بطولة مسلسل All Her Fault الجديد المقرر عرضه على منصة Peacock، بعد نجاحها الكبير في مسلسل Succession الذي اختتم عرضه مؤخراً عبر المنصة الأمريكية HBO.

 النجمة العالمية سارة سنوك

ومن المقرر بإن «سنوك» ستلعب دور البطولة والمنتج التنفيذي لسلسلة Peacock المثيرة القادمة بعنوان All Her Fault، وتعمل ميجان جالاجر ككاتبة ومبدعة ومنتجة تنفيذية للمشروع المقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه للكاتبة أندريا مارا، ويأتي ذلك وفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي.

مسلسل  Succession 

وسبق وحصد مسلسل Succession جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز الأيمي Emmys في دورته الـ75 التى اقيمت في يناير الماضي على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وهو المسلسل الأكثر ترشيحاً للجوائز قبل انطلاق الحفل بـ 27 ترشيحاً.

أبطال مسلسل Succession 

وكانت النجمة العالمية سارة سنوك قد حصدت جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في المسلسل الدرامي Succession، وحصد النجم العالمي كيران كولكين جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي عن دوره فى نفس المسلسل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.