الأحد، 07 يوليو 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إصابته، هل يلحق إمام عاشور بمبارة الإثنين أمام غينيا بيساو؟ (خاص)

 إمام عاشور

إمام عاشور

منصور مجاهد

تعرض إمام عاشور، لاعب وسط المنتخب الوطني والنادي الأهلي، لإصابة قوية في مباراته أمام بوركينا فاسو، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت المباراة بتقدم الفراعنة 2-1.

وخرج إمام عاشور مصابا أمام بوركينا فاسو، في الدقيقة 58، ليحل محله أكرم توفيق بديلا له، وأعلن حسام خلال المؤتمر الصحفي عن حجم إصابة إمام عاشور.

وقال العميد أن إمام تعرض لإجهاد في العضلة الضامة، وفضلنا تبديل اللاعب كي لا تتفاقم الإصابة، املا في لحاقه بالمباراة المقبلة يوم الإثنين أمام غينيا بيساو.

موعد عودة إمام عاشور من الإصابة

وبتواصلنا مع الطبيب أحمد الببلاوي المتخصص في العلاج الطبيعي، أكد لـ «الجمهور» أن أقل مدة للتعافي من أي إصابة في العضلة الخلفية هي الضامة علي الأقل تكون من 10 أيام إلى أسبوعين، وذلك إن كانت الإصابة خفيفة.

لذلك فمن المستحيل أن يلحق إمام بالمباراة القادمة للمنتخب الوطني، والتي تقام بعد 3 أيام، ومن الممكن أن يفقد الأهلي خدمات متوسط ميدانه إمام، في مباراته القادمة في الدوري أمام فاركو، الجمعة الموافق 14-6، وموعد نعافي إمام من الإصابة 16-6 على الأقل.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة بوركينا فاسو

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

5- إثيوبيا - نقطتين - 3 مباريات

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات

وحقق المنتخب الوطني فوزا غاليا على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في مباراة الانفراد بالصدارة تحت قيادة العميد.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويخوض المنتخب الوطني المباراة القادمة مع منتخب غينيا بيساو يوم الإثنين القادم في غينيا في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.