الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إبراهيم حسن : نلجأ لرأي صلاح عندما نرغب في اتخاذ قرار مهم

 محمد صلاح

محمد صلاح

منصور مجاهد

أعلن إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري، عن كواليس وعلاقة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري مع جناح ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وذلك خلال المعسكر الحالي استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وأكد حسن في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت في برنامج «ستوديو أون» : «لا يوجد أي أزمة من الأساس مع محمد صلاح، من يروج للأزمات هم البعض الذي يرغب في اختلاق الأزمات، لكن لا يوجد شيء»

وأضاف مدير المنتخب: «محمد صلاح ذكي جدًا ومتعاون بطريقة غير عادية، لاعب يعمل بطريقة احترافية وهو فهمنا ويحفظ اللاعبين وما يفكرون فيه».

واستكمل إبراهيم تصريحاته قائلًا: «عندما نرغب في اتخاذ قرار معين هو يكون معنا، يتشاور وهو لديه رأي جيد، بأمانة هو عقلية محترمة نستعين به».

وأتم مدير المنتخب تصريحاته قائلًا: «صلاح خاض تمرينين أو ثلاثة مع اللاعبين كان موضوع له برنامج تأهيلي في الجيم، مشاركته أمام بوركينا رغم هذا أمر رائع، هو يساعدنا كثيرًا وسعداء بوجوده ودوره كقائد لمنتخب مصر».

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة بوركينا فاسو

1- منتخب مصر - 9 نقاط - 3 مباريات

2- غينيا بيساو - 5 نقاط - 3 مباريات

3- بوركينا فاسو - 4 نقاط - 3 مباريات

4- سراليون - 4 نقاط - 3 مباريات

5- إثيوبيا - نقطتين - 3 مباريات

6- جيبوتي - بدون نقاط - 3 مباريات

وحقق المنتخب الوطني فوزا غاليا على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في مباراة الانفراد بالصدارة تحت قيادة العميد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.