الأحد، 07 يوليو 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غداُ، المجلس القومي يكرم الأعمال الدرامية الداعمة لحقوق الإنسان لعام 2024

المجلس القومي لحقوق الإنسان

المجلس القومي لحقوق الإنسان

محمد الداوي

ينظم المجلس القومي لحقوق الإنسان «لجنة الحقوق الثقافية» حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز في مجال حقوق الإنسان لعام 2024، غداً السبت الموافق 8 يونيو 2024.

تشكيل الوعى

يأتي ذلك انطلاقا من دور المجلس في نشر ثقافة حقوق الإنسان بين كافة طوائف المجتمع، ولما للدراما التليفزيونية من دور هام في تشكيل الوعى بما يؤثر على هذه الثقافة سلبًا أو إيجابًا.

قيمت الأعمال الدرامية التي بثت خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام تحت إشراف لجنة الحقوق الثقافية برئاسة الأستاذة سميرة لوقا - عضو المجلس.

5 أعمال فائزة لتكريمها وذلك بواسطة لجنة متخصصة من النقاد 

وتم اختيار 5 أعمال فائزة لتكريمها وذلك بواسطة لجنة متخصصة من النقاد برئاسة الناقد الفني طارق الشناوي  وعضوية كلًا من الأب بطرس دانيال -  الناقد الفني أندرو محسن - الإعلامي عمرو خفاجي - الناقد الأدبي سيد محمود -  الكاتبة  داليا شمس - الكاتبة  أمينة خيرى.

تكريم أبطال فيلم «رَفعت عيني للسما»

من المقرر تكريم أبطال فيلم «رَفعت عيني للسما» الحائز على جائزة العين الذهبية ضمن مشاركته بمسابقه أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي بدورته ال 77 وذلك لما يمثله من دور في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.