الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشير التابعي : بعيدا عن المستوى الفني، الشناوي هو حارس مصر الأول

 محمد الشناوي

محمد الشناوي

منصور مجاهد

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق السابق، أن إشادة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بجميع اللاعبين أمر يستحق التحية للمدرب، خصوصًا أنه شيء جيد دعم كل اللاعبين ومساندتهم، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي حارس المنتخب بعيد عن الفورمة الفنية.

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "الشناوي هو حارس مصر الأول، والجميع يعلم مستواه، والهدف الذي سكن شباكه لم يكن مؤثر، وبالتأكيد لو كان في قمة مستواه كان سيتعامل بشكل أفضل للغاية مع هدف بوركينا فاسو".

وأضاف: "الشناوي هو بالتأكيد سوف يشارك بصفة أساسية في اللقاء المقبل، واعتقد أنه سيعود خلال الفترة المقبلة لحراسة مرمى الأهلي أيضا".

وواصل: "تغييرات حسام حسن في نهاية المباراة كانت لامتصاص الضغط على دفاع منتخب مصر، في ظل حالة القلق الشديدة التي ظهرت في الشوط الثاني، ومشاركة أوفا وإبراهيم عادل لم تأتي بجديد".

وختم: "كان يجب على حسام حسن ان يسأل لاعبيه سبب التراجع في نهاية الشوط الأول، ومن ثم شرح الأخطاء التي حدثت على (الصبورة) وسيتم تأجيل التغييرات واللعب بنفس طريقة اللعب، ولكن بعد الهدف الذي سجله بوركينا فاسو الأمر كان مقلق.. وكنت أتمنى وجود اكرم توفيق ظهير أيمن لأنه يدافع جيدًا، بالإضافة للدفع بـ عمر كمال عبدالواحد في الجبهة اليسرى.. واللعب بطريقة 4-2-3-1".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.