الخميس، 11 يوليو 2024

06:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جميلة عوض ترقص مع زوجها على أنغام «ياولدي أنا حبيتك» (فيديو)

جميلة عوض

جميلة عوض

إسراء سعد

احتفلت الفنانة جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ داخل القلعة، ورقص الثنائي على أنغام  أغنية "ياولدي انا حبيت"،  داخل الزفة.

وقد حضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء لحفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، المقام بالقلعة، حيث حضر كل من الهضبة عمرو دياب والفنان مصطفى قمر، وأحييا حفل الزفاف بتقديم بعض أغنياتهما، كما حضرت الفنانة نجلاء بدر والفنان خالد الصاوي.

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر أن النجمة جميلة عوض، شاركت مؤخرًا في مسلسل «لانش بوكس» الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

المسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداثه حول 3 صديقات يواجهن صعوبات في حياتهن، يتتبع المسلسل المكون من 30 حلقة حياة ثلاث نساء من ربات المنازل، يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن.

هؤلاء النساء التقليديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

ويأتي ذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق، كما وأن المسلسل هو العودة الرسمية لجميلة عوض للسباق الرمضاني بعد انقطاع دام لمدة عامين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.