السبت، 06 يوليو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الكهرباء» تكشف حقيقة فصل التيار عن مرسى علم

الكهرباء

الكهرباء

إسلام التمساح

أصدرت شركة القناة لتوزيع الكهرباء، في بيان لها منذ قليل لترد على ما نشرته بعض المواقع الإخبارية بشأن قطع التيار الكهربائي، عن مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.

خارج منظومة تخفيف الأحمال، «الكهرباء» تكشف حقيقة فصل التيار عن مرسى علم

وقالت الشركةـ في بيانها اليوم، إن الأخبار التي تم تداولها من قطع التيار الكهربائي على مدينة كاملة عارية تماماً من الصحة، مشيرة إلى أن المدن السياحية خارج منظومة تخفيف الأحمال.

إخطار جميع الجهات المتأثرة بالفصل بخطة الصيانة مسبقا 

وأرجعت الشركة، سبب فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالمدينة، إلى خطة إجراء الصيانة بشكل دوري، وقد تم إخطار كافة الجهات المتأثرة بالفصل بخطة الصيانة مسبقا، من خلال التنسيق مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء والوحدة المحلية لمدينة مرسى علم.

وأضافت الشركة، أن المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، وجه بإرسال عدد من وحدات الطوارئ اللازمة محملة على سيارات كاتمة للصوت، كما تم الدفع بعدد كبير من فرق الصيانة والطوارئ مجهزة بأحدث التقنيات والمهمات، لسرعة إنهاء الأعمال وعودة التيار الكهربائي في أسرع وقت.

ومن ناحية أخرى أعلنت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم فى بيانا لها، أنه ورد لها إخطار من شركة كهرباء القناة يفيد بأنه في ضوء إجراء الصيانة لمحطة محولات مرسى علم، سوف يتم فصل التيار الكهربائى عن مدينة مرسى علم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.