السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب خلافات أسرية مع زوجها، ربة منزل تنهي حياتها خنقًا

جثة  - أرشيفيه

جثة - أرشيفيه

محمد السنديوني

A A

أمرت نيابة الهرم الجزئية، اليوم الخميس الموافق 6 يونيو الجاري، بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية لسيدة عشرينية، لقيت مصرعها خنقًا في الهرم، للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها.
 

 حالة نفسية وراء وفاة ربة منزل 

لقيت ربة منزل عشرينية، تقيم في منطقة الهرم، بمحافظة الجيزة، مصرعها خنقًا، من خلال استخدام حبل، نتيجة خلافاتها مع زوجها بسبب خلافات أسرية.


وكشفت التحقيقات الأولية في الواقعة، أنه قبل وفاتها نشب خلافات بينها وبين زوجها، مما جعلها تفكر في الانتحار، نتيجة تعرضها لحالة نفسية صعبة بعدما تركت منزل زوجها منذ 5 أشهر، فقررت التخلص من حياتها شنقا مستخدمة حبل ربطته في سقف بشقة والدها بمنطقة الهرم.

 

تفاصيل مصرع فتاة خنقًا

وكانت  البداية عندما تلقي اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لشؤن أمن الجيزة إخطارا من العميد أحمد مصلحي مأمور قسم الهرم تفيد بوفاة ربة منزل تبلغ من العمر 20 سنة بمنزل والديها بمنطقة الهرم وعلى الفور توجهت قوة من القسم مدعومين بسيارة إسعاف.
 

وبالتوجه لمكان الحادث والفحص تبين حدوث الوفاة عمدا من الفتاه بغرض إنهاء حياتها، من خلال ربط حبل في سقف الشقة، وتم نقل الجثة في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة، واستدعاء شهود العيان للتأكد من ما كشفته التحريات الأولية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search