السبت، 06 يوليو 2024

05:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال أيام، سيارة جديدة من «ميتسوبيشي» تتأهب لغزو شوارع مصر

سيارة ميتسوبيشي

سيارة ميتسوبيشي

شهيرة أحمد

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي موتورز اليابانية في مصر، عن استعدادها للكشف عن سيارتها الجديدة التي تحمل اسم «X-force» وهي من نوع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV خلال أيام في السوق المصرية.

وتأتي X-force لتُعزز تواجد ميتسوبيشي في مصر، حيث تُضاف إلى قائمة طرازات العلامة اليابانية التي تضم إكليبس، وإكسباندر، وميراج، وأتراج.

وتتميز X-force بتصميمها الأنيق والعصري، ومساحتها الداخلية الفسيحة، ومواصفاتها التقنية المتقدمة.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي X-force

وتأتي سيارة X-Force بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج قوة 103 حصان وعزم دوران أقصى 141 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

وتتمتع X-Force بابعاد خارجية تبلغ 4390 مم × 1810 مم × 1660 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2650 مم.

وتتميز مقصورة X-Force بتصميمها العصري المريح، وتجهيزاتها المتطورة، بما في ذلك شاشة معلوماتية ترفيهية مقاس 12.3 بوصة، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 8.0 بوصة، ونظام صوتي Dynamic Sound Yamaha Premium بثمانية مكبرات صوت.

كما توفر X-Force نظامًا متطورًا للاتصال بالهاتف الذكي مع WebLink، الذي يسمح بعرض التطبيقات على الشاشة الكبيرة، بالإضافة إلى وظائف متعددة الأدوات وشاشات تعمل باللمس، وفتحات USB من النوع A وType-C، وشاحن لاسلكي أمامي.

وتتمتع X-Force أيضًا بمساحة تخزين واسعة، حيث يمكنها استيعاب 21 زجاجة بلاستيكية سعة 600 ملليلتر في الأبواب ووحدة التحكم الأرضية والمقصورات الأخرى، كما أنها تحتوي على صندوق كونسول مع مبرد للمشروبات.

سعر سيارة ميتسوبيشي X-force

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول سعر سيارة ميتسوبيشي X-force وتاريخ طرحها في السوق المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.