السبت، 05 أكتوبر 2024

03:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هدف وسام أبو على في مازيمبي ضمن الأفضل بدوري أبطال إفريقيا 2024

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود عبدالرحيم

A A

توج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2024، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق الترجي التونسي بنتيجة 1/0 في مجموع المباراتين، ليحقق المارد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه، متربعا على عرش القارة السمراء.

وشهدت بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2024، العديد من الأهداف المميزة خلال البطولة، أبرزها هدف اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي، من أفضل أهداف الموسم خلال البطولة السابقة.

وسجل وسام أبو علي هدفا رائعا في شبكاك مازيمبي الكونغولي بطريقة رائعة بعد عرضية مقوسة من على معلول سددها مباشرة سام لتسكن شباك الفريق الكونغولي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر «الكاف» عبر حسابه الرسمي على موقع اتواصل الاجتماعي «إكس» فيديو لأفضل الأهداف التي تم تسجيلها في دوري أبطال إفريقيا موسم 2024، وعلق عليها: "شاهد واستمتع 🍿 إليكم بعض من أفضل أهداف دوري أبطال إفريقيا 2023/24".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search