الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مباراة مالي وغانا في تصفيات كأس العالم 2026

مالي وغانا

مالي وغانا

أحمد كامل

A A

بث مباشر مباراة مالي وغانا في تصفيات كأس العالم 2026، يواجه منتخب مالي نظيره منتخب غانا مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتنطلق صافرة مباراة غانا ومالي في تصفيات كأس العالم، في تمام الساعة العشارة مساءً بتوقيت مصر والسعودية

ويواجد الدبابة المالية أليو ديانج، لاعب الأهلي في قائمة منتخب بلاده لمواجهة غانا، وقام الاتحاد المالي بتكريم ديانج فور وصوله إلى المعسكر، بمناسبة تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة المارد الأحمر.

مشاهدة مباراة غانا ومالي في تصفيات كأس العالم

يعرض لكم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة غانا ومالي في تصفيات كأس العالم 2026، ويلتقي المنتخبين مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويبحث العديد من محبي كرة القدم الإفريقية عن طريقة مجانية لمشاهدة المباراة، ويمكنك متابعتها من خلال متابعة موقع الجمهور.

بث مباشر مباراة غانا ومالي في تصفيات كأس العالم 2026

يتواجد منتخبا غانا ومالي في المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، على أن يلتقي المنتخبان مساء اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة، ويمكنك متابعة المباراة من خلال زيارة موقع الجمهور، حيث نقدم خدمة بث مباشر مباراة غانا ومالي في تصفيات كأس العالم.

شاهد مباراة غانا ومالي في التصفيات الإفريقية 

ويقع منتخبا غانا ومالي في المجموعة التاسعة رفقة منتخبي جزر القمر ومدغشقر وإفريقيا الوسطى وتشاد، ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحل في الوصافة منتخبا مالي وجمهورية إفريقيا الوسطى برصيد 4 نقاط لكل منهما.

طاقم تحكيم مصري لمباراة غانا ومالي

وأسند الاتحاد الإفريقي إدارة مباراة مالي وغانا إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي أمين عمر، ويساعده محمود أبو الرجال (مساعد أول) وأحمد حسام طه (مساعد ثاني) وأحمد الغندور (حكم رابع).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search