الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

حسام حسن - لاعبو منتخب مصر

حسام حسن - لاعبو منتخب مصر

محمود عبدالرحيم

بث مباشر، مشاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، يستعد المنتخب المصري لكرة القدم لمواجهة ضيفه بوركينا فاسو، في المباراة القوية التي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

شاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم، ويقدم لكم موقع الجمهور بث مباشر لمتابعة المباراة المهمة بين المنتخبين لتحديد وتأكيد هوية متصدر المجموعة.

مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في المباراة المرتقبة بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي، وذلك من خلال متابعة موقع «الجمهور»، وتقام المباراة مساء اليوم الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر وبوركينا 

وتذاع المباراة عبر قنوات «أون تايم سبورت» الفضائية، ويقدم الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة الإعلامي سيف زاهر من أرض الملعب، بينما يعلق على المباراة كل من المعلق محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الأولى، وطارق الأدور عبر القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

وتقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، اليوم الخميس.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء الليلة، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم للمجموعة الأولى.

منتخب مصر يتصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية

ويتصدر منتخب مصر، المجموعة الأولى بست نقاط من فوزين في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخبي جيبوتي بسداسية، في الجولة الأولى وسيراليون بثنائية في الجولة الثانية.

بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، بأربع نقاط متساويًا مع غينيا بيساو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.