الأحد، 07 يوليو 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جوزيب برويل يدعو حكومة الاحتلال والفصائل الفلسطينية لقبول المقترح الأمريكي

 جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي

جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي

وداد العربي

قال جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، إن التقارير الواردة من قطاع غزة تظهر أن العنف والمعاناة هما الحقيقة الوحيدة لمئات آلاف المدنيين الأبرياء.

ودعا بوريل في تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية، لإجراء تحقيق في الضربة الإسرائيلية على مدرسة الأونروا في النصيرات بقطاع غزة.

وأكد ضرورة أن يقبل الطرفان «كيان الاحتلال الإسرائيلي»، و«الفصائل الفلسطينية» الآن على الخطة الأمريكية المكونة من ثلاث مراحل، والتي اقترحها الرئيس الأمريكي جو بايدن في خطابه الذي ألقاه الجمعة الماضية.

مجزرة مدرسة الأونروا في النصيرات

ارتكبت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة مُروّعة من خلال قصف عدة غرف تأوي عشرات النازحين في مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية في منطقه مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة فجر اليوم الخميس.

واستشهد إثر تلك المجزرة 36 شهيدا وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى، إلى جانب عشرات الإصابات بين صفوف النازحين الآمنين بمدرسة الأونروا، في جريمة يندى لها جبين البشرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.