الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخر افتكاسات المصريين في الأفراح، رقص في الجو

آخر افتكاسات المصريين في الأفراح، ارقص وانت متعلق في الجو

آخر افتكاسات المصريين في الأفراح، ارقص وانت متعلق في الجو

نور الشايب

A A

افتكاسات المصريين في الأفراح هي جزء أصبح جديدا على المجتمع، وعادة ما تشمل الافتكاسات أداء الأغاني والرقصات غير المألوفة، والتي تعكس من وجهة نظرهم الفرحة والبهجة في المناسبات الاجتماعية والاحتفالات.

المصريون دمهم خفيف، هذه عبارة شائعة في المجتمع المصري، وتستخدم في العامية المصرية للتعبير عن ميزة محتملة للمصريين، بأنهم يتمتعون بقوة أو طاقة داخلية تجعلهم قادرين على تحمل الصعاب والمصاعب بسهولة، ولديهم حس فكاهي في جميع مواقف الحياة.

افتكاسات المصريين في الأفراح

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر احتفالًا في الشارع، لأشخاص معلقين في السماء بواسطة حبال، وعلى الفور يمكن أن يبدو المشهد مخيفًا حيث يعتقد البعض أنهم جثث، ولكن في الواقع، كانوا أفرادًا يحتفلون بطريقتهم الخاصة.

ردود فعل السوشيال ميديا

انتشر الفيديو على نطاق واسع، وجاءت التعليقات ساخرة من المظهر الذي بدا عليه الفيديو، حيث أضحك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحدهم:" اللي شانق نفسه فوق ده الاكس بتاع العروسة"، وآخر كتب:" مراوح عشان الكهربا قاطعة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.