الخميس، 11 يوليو 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أخرهم جميلة عوض، أبرز نجمات الوسط الفني بفستان الفرح في يونيو

جميلة عوض و ريم سامي و ياسمين رئيس

جميلة عوض و ريم سامي و ياسمين رئيس

مصطفى شلي

تفاجأت الجماهير في الوسط الفني، بدخول العديد من النجمات إلى عش الزوجية، وقد أعلنوا ذلك في نفس الشهر؛ ليصبح شهر يونيو هو أكثر الشهور سعادة في الوسط الفني، وفي السطور القادمة نكشف لكم أبرز عرائس الوسط الفني.

عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

جميلة عوض بفستان الفرح 

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة من صور عقد قران الفنانة جميلة عوض، والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم أمس، وسط حضور عائلي بسيط بجانب عدد من الأصدقاء المقربين، ظهرت جميلة عوض، خلال الصور وهي ترقص مع والدها المخرج عادل عوض ووالدتها الفنانة راندا، وأيضًا مع عمها المخرج ومصمم الرقصات عاطف عوض.

ريم سامي من حفل زفافها 

كما احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي، بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضر الحفل العديد من نجوم الفن، إلهام شاهين، أحمد السقا، عمرو دياب وغيرهم.

وتوافد على حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي منهم الفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير والفنانة إلهام شاهين والفنانة نبيلة عبيد، رجل الأعمال أبو هشيمة بصحبة الفنان ياسر جلال، والفنان عصام السقا، والفنانة رنا رئيس، والمطربة بسمة بوسيل والفنان أحمد فهيم والراقصة دينا، والفنان طارق النهري والإعلامي محمود المملوك وغيرهم العديد من الشخصيات العامة.

ياسمين رئيس و زوجها أحمد عبد العزيز 

واحتفلت الفنانة ياسمين رئيس، بحفل زفافها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، في أحد المناطق الأثرية في القاهرة، وحضر حفل الزفاف نجوم الفن والغناء وعدد من الشخصيات العامة، بجانب أصدقائها وأهلها، وكانت أثارت الكثير من الجدل الفنانة ياسمين رئيس، قبل أيام من حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، بسبب ظهرها بفستان يشبه فستان الزفاف ولونه أبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.