الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير أبراج يتوقع الفائز بمباراة مصر وبوركينا فاسو، مفاجأة وتحذير من المنافس

لفائز في مبارأة مصر وبوركينا فاسو

لفائز في مبارأة مصر وبوركينا فاسو

الزهراء علام

A A

توقع خبير الأبراج محمد صبحي، نتيجة مواجهة المباراة المنتظرة بين منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

طاقة لاعبي المنتخب المصري

وقال صبحي لـ«الجمهور» إن طاقة لاعبي منتخب مصر المتوقعة، ستكن في أعلى مستوياتها، إلى جانب ثقة اللاعبين بأنفسهم، مع التوازن والحذر من هجمات المنتخب المنافس المباغتة، وأن المنتخب سيتمكن من السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة بشكل كبير.

طاقة لاعبي منتخب بوركينا فاسو

وتابع أن لاعبي منتخب بوركينا فاسو، سيظهرون بأداء متوازن دفاعي وحذر مع بداية المباراة وسيحاولون اللعب على الهجمات المرتدة واستغلال أخطاء المنتخب المصري لأحراز الأهداف غير أن لاعبي المنتخب المصري سيحبطون محاولاتهم، الأمر الذي سيتسبب في تشتيت لاعبي منتخب بوركينا فاسو، كما سيؤدون مباراة عشوائية،

الفائز في مباراة مصر وبوركينا فاسو

وأشار إلى أن النتيجة المتوقعة لمباراة اليوم هي فوز منتخب مصر على منتخب بوركينا فاسو.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

وتُقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، اليوم الخميس.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم للمجموعة الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.