الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هاتلو مؤبد»، تعليق مثير من شوبير ضد محامي الشيبي في قضية حسين الشحات

حسين الشحات والشيبي

حسين الشحات والشيبي

سلمى ياسر

فاصل جديد فى قضية حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، بعد اعتداء نجم الأحمر على اللاعب المغربي وسبه في أحد المباريات بالدوري المصري، بعدما ذكرت تقارير صحفية أن محامي الشيبي يطالب بتنفيذ حكم حبس الشحات

وبحسب الأنباء المتداولة، أن محامي المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، قرر الاستئناف على الحكم الصادر ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس مع إيقاف التنفيذ.

بدأت الأزمة عندما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه، قبل أن يشعر اللاعب المغربي محمد الشيبي بالظلم ويقرر اللجوء للمحكمة.

وقضت المحكمة بحبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، وتغريمه بمبلغ 100 ألف جنيه، ليقرر اتحاد الكرة إقاف الشيبى 6 مباريات بسبب مخالفة القوانين.

 

وقالت صحيفة «البطولة» المغربية، أن محامي الشيبي، سيطالب خلال استئناف الحكم في قضية تعدي الشحات على اللاعب المغربي، بتنفيذ عقوبة الحبس بدل من جعلها عقوبة موقوفة التنفيذ.

وكان محامي لاعب بيراميدز، قد أوضح، أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إنصاف الدولي المغربي، بعد العقوبات التي تعرض لها من طرف الاتحاد المصري للعبة.

شوبير يفتح النار على محامي الشيبي بسبب حبس الشحات

انتقد الإعلامي أحمد شوبير تصرف محامي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز بسبب التصعيد المستمر في أزمته مع حسين الشحات نجم الأهلي، والتي كان يجب أن تنتهي بحكم المحكمة.

وسخر أحمد شوبير من قرار محامي الشيبي وقال في تصريحات إذاعية : “تاني تاني راجعين أنا وانت تاني للعذاب من تاني راجعين للشيبي والشحات تاني هغنيها وأعملها موال والله، محامي تاني يقول هنستأنف ونحبس حسين الشحات”.

تقارير: محامي الشيبي يعتزم الاستئناف على حبس حسين الشحات

وتابع شوبير قائلاً: “أقولك على حاجة احبسه، هات لحسين الشحات مؤبد أو إعدام يستحق الإعدام شنقا أو رميا بالرصاص، هناك حكم صدر وده أقصى حكم في مثل هذه القضايا سنة مع إيقاف التنفيذ لكن المحامي قال أنا هشيل إيقاف التنفيذ، فلو حد عايز ياخد إجراء ياخده”.

واختتم شوبير  قائلاً: “ما يحدث في الكرة المصرية لا يصح، الناس بتضحك علينا، موضوع “ الشحات والشيبي” طول وبوخ أوي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.