الخميس، 04 يوليو 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مع قرب عيد الأضحى، التحالف الوطني يوزع كراتين مواد غذائية في البحيرة

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

محمد ممدوح

وزعت مجموعة من متطوعي مؤسسة «نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع »، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عدد من كراتين مواد غذائية تحتوي على جميع المواد الأساسية.

ووزعت مؤسسة نبيل الكاتب عدد من ملابس لجميع الأعمار بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك للأسر الأكثر استحقاقًا في قرية صفت العنب بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، فى إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى.

معاينه منازل لتوصيل مياه الشرب 

عاينت مؤسسةدليل الخير للتنمية بمحافظة الأقصر بالتعاون عدد من المنازل في قرية توماس بمركز اسنا جنوب محافظة الأقصر، تمهيدًا لتوصيل مياه الشرب لهذه المنازل، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

إطلاق مشروع إعمار 35 منزلا

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أعلن عن إطلاق مشروع إعادة إعمار 35 منزلًا في قرية بني زايد بمحافظة بني سويف، وذلك بتنفيذ جمعية الأورمان.

يهدف المشروع إلى تحسين حياة 35 أسرة من خلال إعادة تأهيل منازلهم وتوفير بيئة سكنية آمنة ومستقرة. وتشمل أعمال إعادة الإعمار إصلاحات هيكلية، وتجديدات للأسطح والأرضيات، وتوفير مرافق صحية مناسبة.


يأتي هذا المشروع تجسيدًا لحرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على دعم تنمية المجتمعات المحلية، وتمكين الأسر الأكثر احتياجًا من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.