الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«البنتاجون» تحدد موعد إعادة تركيب الرصيف البحري لاستقبال المساعدات بغزة

الصريف الأمريكي البحري ــ أرشيفية

الصريف الأمريكي البحري ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

أكدت نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، سابرينا سينج، أن رصيف غزة العائم سيُعاد تركيبه قريبًا لاستقبال المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية تصريحات «سابرينا»، اليوم الخميس، والتي قالت فيها: إن الجندي الأمريكي الذي أُصيب في حادث غير قتالي على سفينة على مقربة من الرصيف العائم الشهر الماضي، مازال في حاله مرضية دقيقة، ونقل إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

كما شددت المتحدث باسم البنتاجون، على أن الولايات المتحدة تعمل مع المجتمع الدولي على إيصال المساعدات إلى قطاع غزة في أقرب وقت ممكن.

إصلاح الأضرار في الرصيف البحري تستغرق أسبوعًا

وقالت (البنتاجون) في بيان لها منذ أيام قليلة، إن عملية إصلاح الأضرار في الرصيف البحري المخصص لإيصال المساعدات إلى  غزة ستستغرق أسبوعًا.

وحثت وزارة الدفاع الأمريكية، الجيش الإسرائيلي على تجنب إلحاق أي ضرر بالمدنيين الأبرياء في قطاع غزة، موضحة أنه تم إزالة الرصيف البحري قبالة ساحل غزة بعد تعرضه لأضرار جراء الطقس السيئ وستتم إعادته للعمل مرة أخرى بمجرد إصلاحه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.