الخميس، 04 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جانتس» يدعو رؤساء بلدات الشمال للاستعداد للقتال بعد إلغاء اجتماع مجلس الحرب

اجتماع مجلس الحرب

اجتماع مجلس الحرب

مارسيل أيمن

أعلنت هيئة البث الخاصة بكيان الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، إلغاء اجتماع مجلس الحرب الذي كان مقررًا مساء الليلة. 

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، «إن اجتماع مجلس الحرب الذي كان مقررًا مساء اليوم الخميس تم إلغاؤه»، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل منذ قليل. 

«جانتس» يدعو رؤساء بلديات جيش الاحتلال «استعدوا للقتال»

ومن جانبه، دعا عضو الكنيست الإسرائيلي، بيني جانتس، رؤساء بلدات شمال إسرائيل للاستعداد لما هو قادم، قائلًا: «استعدوا لقتال ولأيام أكثر صعوبة يمكن أن تصل بنا إلى الحرب»، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في بيانها. 


الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة مُروّعة

وارتكبت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مجزرة مروعة من خلال قصف عدة غرف تأوي عشرات النازحين في مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية في منطقه مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وأضافت وسائل الاعلام الفلسطينية، أن هذه المجزرة المروعة وصل على إثرها لمستشفى شهداء الأقصى 27 شهيدًا وعشرات الإصابات بين صفوف النازحين الآمنين في مدرسة الأونروا في جريمة يندى لها جبين البشرية.

وأوضحت وسائل الإعلام، أن استمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب هذه المجازر دليل واضح على مواصلة ارتكابه لجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين في قطاع غزة، مضيفة أنه ما زالت تتدفق أعدادًا هائلة من الشهداء والجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى التي امتلأت بالجرحى والمرضى بثلاثة أضعاف قدرتها السريرية، وهذا ينذر بكارثة حقيقية ستؤدي إلى ارتفاع أعداد الشهداء بشكل أكبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.