السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال شهر، «سيتي للتحاليل الطبية» تستحوذ على صفقة أسهم ثانية في البورصة

البورصة المصرية

البورصة المصرية

شيماء حتحوت

كشفت البورصة المصرية، اليوم الخميس 6 يونيو 2024، عن تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير BLOCK TRADING، على أسهم شركة سيتي للتحاليل الطبية المُدرجة داخل بورصة النيل

تنفيذ صفقة على أسهم سيتي للتحاليل الطبية بقيمة 20 مليون جنيه

وأعلنت البورصة في بيان لها، أن جلسة اليوم شهدت تنفيذ صفقة على أسهم الشركة المُصدرة لعدد 39.000.000 سهم بقيمة 19.968.000 جنيه.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أعلنت البورصة أيضًا، تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير BLOCK TRADING، على أسهم شركة سيتي للتحاليل الطبية داخل بورصة النيل.

وقالت  البورصة، إنه تم تنفيذ الصفقة على أسهم الشركة المُصدرة لعدد 60 مليون سهم بقيمة 60 مليون جنيه.

وكشفت شركة سيتي للتحاليل الطبية، المُقيدة داخل البورصة، عن توسعاتها المستقبلية، وخططها للقيد بـ السوق الرئيسية للبورصة، بعد موافقة الجمعية العمومية على عرض قمة المشرق السعودية المفوضة من تحالف استراتيجي لشراء أسهم تصل قيمتها إلى 250 مليون جنيه.

وأكدت الشركة، أن المبيعات المستهدفة للخطة القادمة خلال عام 2028 سوف تصل إلى أكثر من 400 مليون جنيه، لافتة إلى الأحداث الجوهرية السابقة والمُعلن عنها على شاشات البورصة بشأن الاتفاق مع شركة قمة المشرق، الأمر الذي سوف يحدث ضخ سيولة نقدية حتى 250 مليون جنيه خلال الفترة القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.