الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قطاع الأعمال» تنفي حدوث أي تغييرات في رؤساء الشركات القابضة (تفاصيل)

الوزير خلال جولة بالشركات القابضة

الوزير خلال جولة بالشركات القابضة

إسلام التمساح

A A

نفى منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة قطاع الأعمال العام، أي تغييرات قد تطرأ في الفترة الحالية على رؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة.

وكان «الجمهور» قد علم من مصادر، أن الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال، أن الوزارة بصدد تغيير كبير في عدة رؤساء للشركات القابضة، وتسببت استقالة الحكومة في تعطيل الحركة.

وأكد «عبد الغني» لـ«الجمهور»: ليس هناك أي تغييرات داخل رؤساء الشركات القابضة، مضيفاً العمل يسير بشكل طبيعي جداً، ولا تغيير حتى الآن في أي من رؤساء الشركات القابضة.

وزارة قطاع الأعمال تنفي طرح أي فنادق للقطاع الخاص

 

من جانب آخر، كان قد نفى الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، طرح أي فنادق جديدة للقطاع الخاص.

وقال «عصمت» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الوزارة لا تفكر في طرح أي فنادق تابعة لـ«قطاع الأعمال» وتحديداً للفنادق التابعة للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق «إيجوث».

تطوير فندق انتركونتننتال وزيادة الغرف السياحية

وسبق أن وجه الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، بتطوير فندق انتركونتننتال، ذاتيا بزيادة عدد الغرف إلى 250 غرفة، وجزء تجاري، حتى يصيح بمستوى 4 نجوم.

ولفت إلى أن هذا التطوير حتى يجذب الرواد والمستثمرين في غضون الفترة المقبلة، لاسيما أنه تم طرحه 3 مرات للمستثمرين للتطوير، لكنه لم يتلق أي عروض.

وأضاف وزير قطاع الأعمال، أن الوزارة حريصة على الحفاظ على الطابع التاريخي للفندق، وسيتم تطويره على صورته التاريخية «أيام عبد الحليم حافظ وغيره من الفنانين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search