السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفراعنة لا يعرفون الهزيمة، تاريخ مواجهات مصر وبوركينا فاسو قبل مباراة اليوم

منتخب مصر

منتخب مصر

سلمى ياسر

A A

يمتلك منتخب مصر سجلًا مشرفًا أمام بوركينا فاسو، قبل خوض المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أرقام من تاريخ مواجهات منتخب مصر وبوركينا فاسو قبل مباراة الليلة

لعب منتخب مصر 7 مباريات أمام نظيره بوركينا فاسو، منها 3 مباريات في منافسات كأس أمم أفريقيا، و3 وديات، بالإضافة إلى مباراة في دورة الألعاب الأفريقية، ولم يسبق لهما أن التقيا في تصفيات كأس العالم.

يحتفظ الفراعنة بسجل ذهبي أمام منتخب بوركينا فاسو، حيث لم يتلق الفراعنة الهزيمة خلال المواجهات السبعة التي جمعت بين الطرفين.

منتخب مصر

حيث تمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز في 5 لقاءات والتعادل في مواجهتين، بينما سجل لاعبي الفراعنة 16 هدف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

وتقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، اليوم الخميس.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء الليلة، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم للمجموعة الأولى.

منتخب مصر يتصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية

ويتصدر منتخب مصر، المجموعة الأولى بست نقاط من فوزين في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخبي جيبوتي بسداسية في الجولة الأولى وسيراليون بثنائية في الجولة الثانية.

بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، بأربع نقاط متساويًا مع غينيا بيساو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search