السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد مفاجئ من الأهلي على حقيقة التفاوض مع عبد الرزاق حمد الله (خاص)

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

إسلام عبد الجليل

A A

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي بعد رحيله عن فريقه.

وقال المصدر في تصريحات لـ "الجمهور" أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع عبد الرزاق حمد الله ولا ينوي الدخول من الأساس، وكل ما أثير في تلك المسألة "هجص".

وأضاف أن اللاعب راتبه كبير للغاية نسبة للعقود التي يحصل عليها اللاعبون المحترفون في الفريق، ولو هناك ميزانيه مفتوحه لاستطعنا التعاقد مع لاعب صغير السن يفيد الفريق لسنوات عديدة وليس لاعب في ال 35 من عمره.

كولر: المصريين لديهم شغف وحماس لا يوجد مثله في أوروبا

وفي سياق أخر تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن شغف جماهير القلعة الحمراء قائلاً: “لا توجد أجواء في أوروبا يمكن مقارنتها بما يحدث في مصر، المصريين لديهم شغف وحماس كبيرين للغاية”.

وأضاف المدير الفني السويسري: “أثناء سيرنا إلى ملعب استاد القاهرة قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان الملعب ممتلئ بـ75 ألف متفرج".

وتابع: "كان هناك وقتها زحام شديد للغاية، وربما يقدر بنحو 10 آلاف متفرج على جانبي الشارع قبل ساعات من المباراة”.

وأكمل: “كان يرافق الحافلة رجل شرطي واحد على موتوسيكل لكننا توقفنا في منتصف الطريق بسبب الجماهير المحتشدة في الطريق”.

وواصل: “تحدثنا مع الجماهير بالفعل في تلك اللحظة وأخبرناهم أن علينا الوصول إلى الملعب الآن لأن علينا خوض المباراة وليس لدينا وقت لمناقشة أي شيء”.

وأتم" الجماهير في مصر ربما تدفعهم العاطفة وحب ناديهم لعدم إدراك أهمية الوصول إلى الملعب في الموعد المحدد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search