السبت، 06 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خريطة تشغيل جديدة لـ«مترو الأنفاق» بسبب مباراة المنتخب وبوركينافاسو

مترو الانفاق

مترو الانفاق

محمد الداوي

أعلنت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، عن زيادة معدل رحلات القطارات، اليوم الخميس قبل وأثناء مباراة منتخب مصر لدعم مشجعي المنتخب.

وقالت الشركة الفرنسية في بيان لها : «المنتخب المصري في مباراة مهمة.. شجع المنتخب المصري في مواجهته ضد بوركينا فاسو يوم الخميس القادم في إستاد القاهرة الدولي.. اركب الخط الثالث الأخضر واوصل إلى محطة الاستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة».

مد فترات عمل قطارات مترو الأنفاق

وأضافت الشركة «زودنا ساعات العمل حتى الساعة 1 صباحًا وهيتوفر قطار كل 4 دقائق ونصف علشان توصلوا بسرعة».

وتابع مترو الأنفاق «خلّي بالكوا اللي جاي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 9 دقائق، فريق خدمة العملاء في المحطات جاهزا لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل حركتكم ودخولكم وخروجكم من المباراة، استمتعوا بالمباراة مع الخط الأخضر الثالث».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.