السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن الرقب: الاحتلال يدرك اليوم أن قوته تآكلت بشكل كبير

أيمن الرقب

أيمن الرقب

محمد الداوي

A A

قال الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية، بجامعة القدس، انه خلال الـ 8 أشهر في الحرب على غزة فإن جبهة الشمال لم تهدأ، وهناك في قواعد الاشتباك قصف من حزب الله، وقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ولكن خلال الـ 48 ساعة الماضية كان هناك تصعيد.

الجليل الغربي فارغ من السكان

وأضاف أيمن الرقب، خلال استضافته ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون"، أن أهم مستوطنة فى الشمال تعرضت لحريق كبير، والقصف وصل لمناطق تخوم حيفا وعكا بالنسبة للاحتلال تطورن والجليل الغربى فارغ من السكان.

الاحتلال يقتل الأبرياء فى غزة

ولفت أيمن الرقب إلى أن الاحتلال يدرك اليوم أن قوته تآكلت بشكل كبير، فهو لا يواجه جيش بل يواجه مجموعات مسلحة صغيرة، والاشتباك صفر، فهو يقتل الأبرياء فى غزة، ويقول نحن اشتبكنا، وعليات المقاومة محدودة تخرج لهم بين الحين والآخر، وأصبحت صورة الجيش مهزوزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search