السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد 5 سنوات فى منصبه، هل يترك «الجزار» كرسيه في وزارة الإسكان؟

عاصم الجزار وزير الإسكان

عاصم الجزار وزير الإسكان

عبد الرحمن المصري

مع التشكيل الوزاري الجديد، والذي يعده الدكتور مصطفى مدبولي حاليًا، بعد تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي له بتشكيل الحكومة لفترة وزارية جديدة، تسلط الأضواء على وزارة الإسكان، إحدى أهم وزارات المجموعة الاقتصادية في مجلس الوزراء.

سبب تسليط الأضواء على وزارة الإسكان، هو ما تردد من أنباء داخل أروقة الحكومة، أن رئيس الوزراء يدرس ضخ دماء جديدة داخل الحكومة، بفكر جديد، ومعدل إنجازات أسرع، خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب مدبولي بهذا الأمر.

وتسابق الحكومة الجديدة الزمن في إنجاز المشروعات القومية، وتوسيع الرقعة العمرانية في البلاد، وهو ما بدأ بمعدلات كبيرة وسريعة في بداية الفترة الوزارية المنتهية في يونيو الجاري.

هل يرحل عاصم الجزار عن وزارة الإسكان؟

ويجلس فوق كرسي وزارة الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، منذ فبراير 2019 وحتى بداية يونيو 2024، أي قبل 5 سنوات وبضعة أشهر، أنجز خلالها العديد من المشروعات التي خطط لها الدكتور مصطفى مدبولي، منذ كان وزيرًا للإسكان في الحكومات السابقة.

وتتميز وزارة الإسكان بالعديد من القيادات التي لا يغمض لها جفن، وتواصل العمل ليل نهار، تنفيذًا لتوجهات الدولة في المخطط الاستراتيجي للعمران، وتلك القيادات برز نشاطها مؤخرًا بصورة لافتة، لصناع القرار والإعلام، وصفحة رئاسة مجلس الوزراء تعج بآلاف البيانات التي ترصد هذه الجولات.

الآن ينتظر العشرات من الكفاءات في وزارة الإسكان، مكالمة هاتفية، قد يتغير معها مسار الوزارة الأهم في المجموعة الاقتصادية الوزارية، بما يتناسب مع طموح الدولة وأهدافها العمرانية خلال الفترة المقبلة، فهل تحمل الأيام القادمة مفاجآت بتغيير الوزير عاصم الجزار؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.