السبت، 06 يوليو 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام عياد تكشف أسباب أشهر حالات الانتحار النسائية بـ«القصة وما فيها» فيديو

الإعلامية ريهام عياد

الإعلامية ريهام عياد

محمد النجار

تناولت الإعلامية ريهام عياد، خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج "القصة وما فيها" أشهر حالات الانتحار النسائية، وعلى رأسها الفنانة داليدا، التي تزوجت شخصا يدعى لوسيان موريس مدير الراديو الأوروبي.

وقالت ريهام عياد: "داليدا بعد زواجها من لوسيان موريس عام 1961 أحبت شخصا آخر يدعى سوبيستي، وهذا ما جعل الصحافة تهاجمها، وبعد خسارتها للإثنين، تزوجت من مغن مغمور، هذا المغني انتحر بعد فشله في الغناء أمام إحدى لجان التحكيم، وهي فكرت بعده في الانتحار، وظلت في غيبوبة 5 أيام".

وتابعت: "داليدا لم تيأس، بعد ذلك تعرفت على شاب إيطالي أصغر منها بـ12 سنة وأحبته وحملت منه ثم أجهضت نفسها بسبب أخيها، وهذا أدخلها في حالة اكتئاب، ورغم ذلك لم تتزوج إلا من لوسيان موريس، الذي انتحر هو الآخر، وبعدها تعرفت على شخص آخر، وانتحر أيضا".

وأشارت ريهام عياد إلى أنه في عام 1983 تناولت داليدا كمية كبيرة من المهدئات والمنوم، وكتبت رسالة مفادها "الحياة لم تعد تطاق بالنسبة لي.. اعذروني"، لتموت بعدها منتحرة عن عمر 54 سنة.

وأردفت في شهر فبراير الماضي، أقدمت فتاة تدعى نيرة تبلغ من العمر 19 عاماً وتدرس في جامعة العريش على الإنتحار بسبب أن أصدقاءها قاموا بتهديدها بنشر صور فاضحة لها على جروب الواتس الخاص بالجامعة، لافتة إلى أن المؤلم في الواقعة أن الصور سرقتها صديقتها الشخصية والمقربة لها. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.