الخميس، 11 يوليو 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير السياحة والآثار يبحث آخر مستجدات أعمال مشروع تطوير موقع «التجلي الأعظم»

  وزير السياحة والآثار

وزير السياحة والآثار

منار عبد العظيم

ناقش أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، مع غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة ، آخر مستجدات الأعمال المتعلق بمشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم" فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين ، التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار، إضافة لبحث الخطوات التنفيذية للاستراتيجية الترويجية والتسويقية للمدينة لتعظيم الاستفادة من مقوماتها السياحية والأثرية والبيئية والروحانية.

بحضور الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، وأحمد يوسف مساعد الوزير للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي، وأحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة.

كما ناقش الاستراتيجية الترويجية والتسويقية لمنطقة التجلي الأعظم ومدينة سانت كاترين والتي قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بإعدادها بالتعاون مع إحدى الشركات الدولية المتخصصة، إضافه الي أنه يتم إطلاقها خلال الفترة القادمة للترويج لهذه المنطقة على خريطة السياحة العالمية وسائل الإعلام المحلية والدولية لجذب المزيد من السائحين.

وأشار " أحمد عيسى" إلى استراتيجية جذب شرائح جديدة من السائحين في العالم من المهتمين بالسياحة الروحانية والسياحة الاستشفائية لما تتميز به من مكانة فريدة، إضافه إلى الموقع المتميز والمقومات السياحية والطبيعية والمكانة الروحانية لها، حيث يوجد بها موقع "التجلي الأعظم،" تلك البقعة المقدسة الفريدة.

وكشف "وزير السياحة" عن ما تقوم به الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية المختلفة من جهود لزيادة حجم الطاقة الفندقية بالمدينة، إضافة لحرصها على تدريب وتأهيل المجتمعات المحلية اجتماعياً ومهنياً وسياحياً والاهتمام بالصناعات اليدوية بها لرفع كفاءتها وتجهيزها لاستقبال المزيد من السائحين.