الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لعنة الصليبي..أنشيلوتي في ورطة مع ريال مدريد بسبب الإصابات

ايدير ميليتاو و تيبو كورتوا

ايدير ميليتاو و تيبو كورتوا

محمد أباظة

A A

أصبح نادي ريال مدريد في أزمة كبيرة، بعد إصابة ثاني لاعبيه الأساسيين بقطع في الرباط الصليبي، بعدما أعلن الملكي إصابة ايدير ميليتاو بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة.

كان ريال مدريد، تلقى صدمة بعد تأكد غياب حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، حتى شهر أبريل أو نهاية الموسم، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليفقد المدرب كارلو أنشيلوتي أحد أهم اسلحته مع الملكي.

بدأ ريال مدريد البحث عن حارس مرمى جديد للملكي، حيث لا يريد أنشيلوتي الاعتماد على الحارس الأوكراني "لونين" طوال فترة الموسم، قبل أن يتلقى صدمة ميليتاو.

كورتوا:

وضع ريال مدريد، اللاعب كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى تشيلسي على رأس أولوياته من أجل ضمه تعويضاً لكورتوا بعدما قلت فرص المغربي ياسين بونو بسبب مشاركته مع منتخب المغرب في شهر يناير المقبل بكأس افريقيا ليغيب ما لا يقل عن 13 مباراة.

صدمة ميليتاو:

قبل أن يتعرض مدافعه ميليتاو للإصابة في الرباط الصليبي، ليضطر ريال مدريد للبحث عن مدافع جديد على أقل بديل، بعدما أصبح عدد المدافعين المتاحين في تشكيل الملكي، 3 لاعبين وهم: أنطونيو روديجر، و دافيد ألابا، وناتشو، مع إمكانية تصعيد لاعب شاب لتعويض غياب ميليتاو.

ويتعرض "أنشيلوتي" للعديد من الأزمات، بسبب هذه الإصابات، والتي ضمت مركز حراسة المرمى، والدفاع ،بالإضافة للإصابة لاعب الوسط سيبايوس، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي.

جولر:

كان اللاعب الوافد الجديد، جولر، أولى الصدمات داخل الفريق الملكي بعد تعرضه لإصابة تستوجب التدخل الجراحي بالركبة، مما يجعله يغيب ما لا يقل عن شهرين، قبل أن يتعرض كورتوا وميليتاو لإصابة في الركبة، أصعب من اللاعب التركي الشاب، ليزيد من صعوبة مهمة المدرب كارلو أنشيلوتي.