الأحد، 07 يوليو 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب حركات استعراضية للسائق، مصرع شاب أسفل سيارة ملاكي بالتجمع الأول

دهس_ارشيفية

دهس_ارشيفية

محمد شراط

وقع أحد الأشخاص ضحية، أسفل عجلات سيارة ملاكي، على طريق التجمع الأول في القاهرة الجديدة، حيث أصيب بإصابات بالغة أدت إلى وفاته.

وقال «أحد الأشخاص الذين شاهدوا الحادث»، أنه في أثناء عبور المتوفى للطريق، يوم 25 مايو الماضي، تفاجأ بسيارة ملاكي يقوم قائدها بأداء حركات استعراضية على الطريق، حيث صدم الشخص مسببا له إصابات بالغة ومتفرقة في جسده.

وأضاف «شاهد العيان» أن الشاب مكث بالمستشفى قرابة الـ5 أيام، ولم تنجح محاولات الأطباء في إنقاذه، وتوفى متأثرًا بإصابته.

وبينت «التحريات» أن الضحية يدعى «حماد خلاف محمد»، عامل مقيم بمنطقة القطامية في التجمع الأول، وله محل إقامة آخر بمركز ملوي في محافظة المنيا، وأن قائد السيارة هرب من مسرح الواقعة خشية ضبطه.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 8059 لسنة 2024، جنح قسم شرطة التجمع الأول، ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهم الهارب.

عقوبة القتل

نصت المادة 230، على أن كل من قتل نفساً عمدًا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.

ونصت المادة 238 من قانون العقوبات على أن من تسبب خطأ فى موت شخص بأن كان ذلك ناشئًا عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تتجاوز مائتى جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

جدير بالذكر أن عقوبة القتل العمد أو الخطأ، ترتفع أو تخفف وفقًا للظروف المشددة أو المخفف للعقوبة، ومدى توافرها على الجريمة المنظورة أمام جهة القضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.