الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادا ليورو 2024، منتخب الدنمارك يفوز على السويد بهدفين لهدف

منتخب الدنمارك

منتخب الدنمارك

محمود عبدالرحيم

A A

فاز المنتخب الدنماركي على نضيره السويدي وديا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب باركن، ضمن استعداد الدنمارك لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» في ألمانيا.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للدنمارك الاعب بيير اميل هوبيرج في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، قبل أن يتعادل منتخب السويد عن طريق اللاعب أليكسندر إيزاك في الدقيقة 9 من عمر المباراة، وقبل انتهاء المباراة سجل اللاعب كريستيان إريكسن الهدف الثاني للدنمارك في الدقيقة 86.

مجموعة الدنمارك في يورو 2024.

يقع منتخب الدنمارك في المجموعة الثالثة التي تضم  سلوفينيا - صربيا - إنجلترا.

فيما فشل المنتخب السويدي من التأهل لكأس الأمم الأوروبية بعدما اختتم مشواره في التصفيات في المركز الثالث برصيد 10 نقاط ضمن جدول ترتيب المجموعة السادسة التي ضمت بلجيكا، إستونيا والنمسا. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search