السبت، 06 يوليو 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى «بريكس» الاقتصادي الدولي في نسخته الـ27

هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

نورهان عبدالعزيز

اتجهت هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى روسيا للمشاركة بمنتدى دول البريكس الاقتصادي الدولي في نسخته الـ 27 والمنعقد تحت عنوان «التحول إلى اقتصاد عالمي متعدد الأقطاب»، بمدينة سانت بطرسبورغ في روسيا خلال الفترة من 5 إلى 8 يونيو.

منتدى «التحول إلى اقتصاد عالمي متعدد الأقطاب»

وتشارك السعيد بعدد من الأحداث المنعقدة خلال فعاليات المنتدى، حيث تحضر كلمة بعنوان «توسيع وانتشار دول البريكس، فرص جديدة للتعاون التجاري» تحت شعار، «الانتقال إلى اقتصاد عالمي متعدد الأقطاب»، وآخر بعنوان «دور دول البريكس في ضمان الأمن الغذائي العالمي».
 وتضم أجندة مشاركات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية خلال فعاليات المنتدى؛ المشاركة بحدث القيادات النسائية في مجال الاستثمار، وكذلك المشاركة بحدث التحول من أجل النمو العالمي، والذي يأتي تحت عنوان «دور القطاع المالي في تحقيق الإستراتيجية الأهداف التنموية».

ويعد المنتدى منصة فعالة لتبادل الآراء والخبرات بين صناع السياسة والمسؤولين وممثلي قطاع الأعمال من مختلف دول العالم، ويبحث الحدث القضايا الاقتصادية الرئيسية والتحديات التي تواجه روسيا، والأسواق الصاعدة والعالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.