السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجموعة مصر، سيراليون تحقق فوزها الأول على جيبوتي

 منتخب سيراليون

منتخب سيراليون

منصور مجاهد

A A

حقق منتخب سيراليون فوزا غالي على حساب منتخب جيبوتي، ضمن مباريات تصفيات كأس العالم، في المباراة التي أقيمت على ملعب بن أحمد العبدي في المغرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وافتتح منتخب سيراليون بالتسجيل عن طريق كورتيس جافيز في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل منتخب جيبوتي عن طريق جابريل دادزي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أضاف أوجوستوس كارغبر الهدف الثاني لسيراليون في الدقيقة 51.

ويتواجد منتخبا سيراليون وجيبوتي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبنا الوطني بجانب: "بوركينا فاسو، غينيا بيساو وإثيوبيا".

وكان منتخب سيراليون قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب إثيوبيا دون أهداف، قبل أن يتلقى هزيمة من منتخب مصر في الجولة الثانية بنتيجة 2-0.

أما منتخب جيبوتي فتلقى هزيمة من منتخب مصر في الجولة الأولى بنتيجة 6-0، قبل أن يتلقى خسارة جديدة من منتخب غينيا بيساو بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search