الخميس، 04 يوليو 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد إمام يُعلن عن موعد طرح فيلم «اللعب مع العيال»

 محمد إمام

محمد إمام

ياسمين شهاب

كشف الفنان محمد إمام، عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «اللعب مع العيال»، ومن المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، العمل من بطولة الفنانة أسماء جلال.

ونشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» معلقًا: «توكلنا على الله، فيلم اللعب مع العيالـ فيلم عيد الأضحى للمخرج شريف عرفة، الأسبوع المقبل إن شاء الله بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي».


أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في فيلم «اللعب مع العيال» عدد من النجوم أبرزهم محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

كما يجمع هذا العمل أيضاً التعاون الأول بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام، والذى سبق وأن تعاون مع والده فى 5 أفلام منهم فيلم «المنسي» وفيلم «الإرهاب والكباب» وفيلم «اللعب مع الكبار» وفيلم «طيور الظلام» وفيلم "«النوم في العسل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.