السبت، 06 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

7 محاولات تهريب في مطار القاهرة والجمارك تحبطها

مضبوطات_ارشيفية

مضبوطات_ارشيفية

محمد شراط

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام الإدارة العامة لجمارك مطار القاهرة من ضبط 7 محاولات تهرب جمركي لركاب قادمين من الخارج خلال الأسبوع الجاري من شهر يونيو 2024.

الجمارك تحبط محاولات تهريب في مطار القاهرة 

وكانت المحاولات السبعة فى الإدارات الثلاثة بمبنى جمارك الركاب رقم 2 تحت إشراف صبحي ربيع مدير الإدارة الأولى ومصطفى الجندي مدير الإدارة الثانية وأحمد عبد الهادي وأحمد الحكش مديري الإدارة الثالثة بالتعاون مع نوابهم جمال السيد وأحمد عمر وهاني أبو طالب ومحمود عبد النبي.

أنواع المضبوطات 

 وشملت المضبوطات طائرة درون وبندقية بالتليسكوب والطلقات الخاصة بها وعدد من الهواتف المحمولة والساعات والسجائر الإلكترونية وقطع غيار الأجهزة الطبية وكمية من المخدرات، ومستحضرات التجميل.

عقوبة التهريب

عاقب قانون الجمارك مجموعة كل من قام بالتهريب بالحبس و بالغرامة التي لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، وإذا كان التهريب بقصد الإتجار كانت العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبالغرامة التي لا تقل عن خمسة وعشرين ألف جنيه ولا تجاوز مائتين وخمسين ألف جنيه ، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.