السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، شاهد قناة ssc الرياضية

مباراة تونس وغينيا الاستوائية

مباراة تونس وغينيا الاستوائية

منصور مجاهد

بث مباشر، مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، يواجه منتخب تونس  منتخب غينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم عن القارة السمراء.

ويدخل منتخب نسور قرطاج المباراة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من مباراتين بالتساوي مع المنتخب الناميبي، بينما يتواجد منتخب غينيا الاستوائية في المركز الخامس دون نقاط.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري خدمة البث المباشر لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، في وقت المباراة. 

بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، شاهد قناة ssc الرياضية

شاهد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 

وتقام مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026 اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024 على ملعب حمادي العقربي في مدينة رادس.

وتُلعب المباراة في تمام الساعة 8 بتوقيت تونس، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، لتدعيم فرص منتخب تونس في الانفراد بصدارة المجموعة. إليكم بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، شاهد قناة ssc الرياضية

مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية 2024

وتملك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتذاع مباراة تونس وغينيا الاستوائية على فضائية beIN Sports HD 3.

بث مباشر، مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، كما سيتم إذاعة المباراة على شبكة قنوات SSC SPORT السعودية.

لايف مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024

بث مباشر، مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2024، ومن المتوقع أن يبدأ «الوحيشي» المدير الفني لمنتخب تونس مباراة غينيا الاستوائية بتشكيل:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: على العابدي - منتصر الطالبي - ديلان برون - يان فاليري.

خط الوسط: السخيري - العيدوني -  بن رمضان.

الهجوم: حمزة رفيعة - إلياس العاشوري - سيف الله لطيف

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

يقدم لكم موقع الجمهور حصرية، بث مباشر مباراة تونس وغينيا الاستوائية، في تصفيات كأس العالم 2024، شاهد قناة ssc الرياضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.