السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوميز في ورطة، من يعوض غياب نجم الزمالك أمام سيراميكا؟

الزمالك

الزمالك

عمرو فؤاد

A A

تتساءل جماهير نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية من يقود الجبهة اليسرى للفارس الأبيض خلال مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، عقب إعلان إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للقلعة البيضاء.

خلال معسكر ومنتخب مصر استعدادًا لمباراتين بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن إطار الجولة الثالثة والرابعة المؤهلة في التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2026.

مدة غياب أحمد فتوح عن الزمالك

 

وكشفت مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الجمهور»، أن أحمد فتوح نجم القلعة البيضاء يغيب لمدة تتراوح 3 أسابيع  خلال الفترة المقبلة، ويضع غياب أحمد فتوح ورطة كبيرة في أذهان البرتغالي جوزية جوميز مدرب الفريق الأول بنادي الزمالك في ظل إصابة محمد عبد الشافي بالقطع بالرباط الصليبي.

وتابع: هذا بالإضافة إلى رحيل عبد الله جمعة إلى بلدية المحلة، حيث يفكر الثعلب البرتغالي جوميز بالدفع بعمر جابر في ظل الاجادة بالمركز، بينما إبراهيما نداي لم يقدم المستوي المطلوب الذي يعتمد علية  البرتغالي.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على نظيره  النصر القاهري بـ3 أهداف مقابل هدف واحد  استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة دوري نايل، ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة.

صالح جمعة يكسف موقفه من التعاقد مع الزمالك

وتابع: «الأولوية في مصر هي نادي الزمالك حال تلقي عرض رسمي، الواحد دائمًا بيدور على تحدي جديد، تجربة جديدة، ناس مختلفة، جمهور الزمالك وفي وصبور وناس عندها شخصية قوية جدًا، ولا مرة تلاقي الاستاد فاضي في مباريات الأبيض».

وأردف: «الأهلي يمتلك عددا كبيرا من البطولات، بس بيجي وقت معين لو خسرت دوري ولا خرجت من أفريقيا ممكن تحصل مشاكل ومدير فني يمشي، عشان الأهلي اتعود، ومحدش ينكر قوة جمهور الأهلي».

صالح جمعة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search